اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما الأجزاء التي تتكون منها معدات مسدس الشحوم؟

ما الأجزاء التي تتكون منها معدات مسدس الشحوم؟

منشور من طرف مسؤل | 2023-01-04
تتميز هذه المعدات بخصائص الأداء المستقر ، وحقن الشحوم السريع ، وضغط الزيت العالي ، ومجموعة التطبيقات الواسعة ، وما إلى ذلك. وهي تستخدم على نطاق واسع في تصنيع السيارات ، والموانئ ، والبناء ، والآلات ، والطاقة الكهربائية ، والصناعات الكيماوية ، والآلات الهندسية ، والمناجم ، وصيانة السيارات الورش ومراكز تغيير الزيت. التعدين وأحواض بناء السفن والمحامل والأدوات الكهربائية والورق وغيرها من الصناعات.
تكوين المعدات: مضخة الغطاس الهوائية ، برميل الزبدة (بما في ذلك غطاء البرميل ، لوحة الضغط ، الزنبرك ، المقبض ، العجلة) مع مسدس التشحيم عالي الضغط ذو المفصل Z ، أنبوب الضغط العالي
أ سلاح شحمي هي أداة يدوية تستخدم لتشحيم المعدات الميكانيكية. يمكن أن تكون مجهزة بقضيب حديدي (رأس مسدس حديدي) أو خرطوم وقود (رأس مسدس مسطح) فوهة وقود. يمكن استخدام قضبان البندقية الحديدية (رؤوس المسدسات الحديدية) في الأماكن التي يكون فيها موضع التزود بالوقود مريحًا وواسعًا. لمواقع التزود بالوقود المخفية ، يجب استخدام الخراطيم (رؤوس المسدسات) للتزود بالوقود في الزوايا. يتمتع هذا المنتج بالعديد من المزايا مثل التشغيل البسيط والحمل المريح ونطاق التطبيق الواسع. إنها أداة أساسية لمعظم مشغلي الآلات الزراعية ومراكز الصيانة.
يتكون مسدس الشحوم من أربعة أجزاء: المقبض ، رأس المسدس ، البرميل والمقبض. يمكن تقسيم فوهة الزيت إلى نوعين: فوهة حادة وفوهة مسطحة. الملحقات مقسمة إلى نوعين: خرطوم وأنبوب صلب. ، مسامير العادم والمكونات الأخرى.
هناك أنواع مختلفة من مسدسات الشحوم ، مثل مسدسات الشحوم الهوائية ، مسدسات التشحيم اليدوية ، مسدسات تشحيم الدواسة ، وبنادق الشحوم الكهربائية. يستخدم لصيانة المعدات ، وملء محامل أجزاء تشغيل المعدات بشحم التشحيم