اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / كيف نتعامل مع فشل مسدس الزيت؟

كيف نتعامل مع فشل مسدس الزيت؟

منشور من طرف مسؤل | 2023-01-11
فشل كبير
إحداها أن الوعاء الجلدي ليس جيدًا. هذه مشكلة شائعة لجميع بنادق النفط المحلية تقريبًا. لكن لا عجب أن هيكل مدفع الزيت أكثر تعقيدًا من الأدوات العادية. لا يمكن بيعها إلا بأكثر من عشرة يوانات. شريط؛
والثاني هو أن آلية ضغط الزيت ليست جيدة ، ولكن إذا لم تكن هناك مشكلة في الزنبرك وكرة الفحص ، فربما لا يمكن إصلاحها.
والثالث هو بعض الإخفاقات في الاستخدام. العديد من حالات الفشل في الاستخدام ناتجة عن عملياتك الخاصة ، ويمكنك إيجاد طرق لتجنبها. على سبيل المثال ، الرمل ، بمجرد خلط بضع حبات من الرمل في الزبدة ، واستخدام فوهة شحوم مدببة ، ستشعر بالغضب لدرجة أنك ستضطر إلى رمي مسدس الشحوم بعيدًا لتخفيف كراهيتك ، وهذا ليس كذلك على الإطلاق. جيد للمعدات. ومع ذلك ، في الواقع ، فإن معظم هؤلاء من صنع الذات. لذلك ، من الضروري الحفاظ على نظافة الزبدة المستخدمة ، وعدم إعادة التزود بالوقود بأدوات غير نظيفة ، وتغطية حاوية الزيت في الوقت المناسب.

LD-807 اسطوانة مزدوجة مسدس شحم يدوي صناعي 600cc للحفارة

استجابات
1. إذا كان هناك قضيب سحب صلب ، فيمكنك سحب القضيب عدة مرات ، بحيث يمكن خلط الهواء الداخلي بالشحم ، ويمكن حل المشكلة عن طريق تقليل حجم فقاعة هواء واحدة ، ولكن التأثير هو ليس جيدًا في كل مرة.
2. الطريقة الأكثر فعالية هي الانكماش ، لكن هذا يتطلب دعم الأجهزة. تحتوي بعض أجسام البنادق على تصميم منفذ العادم. عندما تفتح برغي العادم ببطء ، سيخرج الهواء من الداخل.
3. الأسلوب الأخير هو الأسلوب النهائي ، وقد تم تجربته واختباره بشكل متكرر. عندما تشعر بوجود غاز فيه ولا يمكنك ضخه للخارج ، ما عليك سوى لف الخيط الذي يجمع بين جسم مسدس الزيت وجسم المضخة عدة مرات أو ذهابًا وإيابًا عدة مرات (يفضل جانبية) ، تضمن نجاحك. السبب ليس صعبًا ، أي عندما تقوم بالدوران ، فإن فقاعات الغاز بالداخل تدور فعليًا إلى جزء آخر ، والجزء الأصلي مليء بزيت التشحيم ، لذلك تم حل المشكلة.