اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي مضخة الزبدة؟ كيف يعمل؟

ما هي مضخة الزبدة؟ كيف يعمل؟

منشور من طرف مسؤل | 2022-12-29
مضخة الزبدة هي أحدث أنواع مزيتة الضغط العالي. إنها معدات تزييت تعمل بالهواء المضغوط. بمساعدة المضخة ، يتم إنتاج الزيت بضغط عالٍ ، ويتم حقن الزيت باستخدام ضغط مرتفع. إنها معدات تزييت لا غنى عنها لميكنة عملية التزييت. يتميز بالسلامة والموثوقية ، وانخفاض استهلاك الهواء ، وضغط العمل العالي ، والاستخدام المريح ، وكفاءة الإنتاج العالية ، وانخفاض كثافة اليد العاملة ، ويمكن ملؤه بمختلف أنواع الشحوم القائمة على الليثيوم والزبدة والزيوت الأخرى ذات اللزوجة العالية. إنها مناسبة لملء الزبدة للسيارات والمحامل والجرارات وآلات الطاقة المختلفة الأخرى.

YHJ-902 براءة اختراع الكرة اسطوانة شحم يدوي مسدس 900CC

مبدأ العمل
يتم تشغيل محرك الهواء بواسطة هواء مضغوط لدفع المكبس للتبادل ، ويتم الحصول على ناتج مائع عالي الضغط باستخدام فرق المنطقة بين الأطراف العلوية والسفلية للمكبس. يعتمد ضغط خرج السائل على نسبة مساحة طرفي المكبس وضغط الغاز الدافع. يتم تحديد نسبة المساحة عبر المكبس على أنها نسبة المضخة ويتم تحديدها في رقم طراز المضخة. يمكن الحصول على سوائل ذات خرج ضغط مختلف عن طريق ضبط ضغط هواء العمل.

ميزة أخرى ملحوظة لمضخة الزبدة هذه هي أن بدء تشغيل المضخة وإيقافها يتم بشكل تلقائي تمامًا. عند العمل ، ما عليك سوى فتح مسدس الزيت أو الصمام ، وستبدأ آلة الزبدة تلقائيًا ؛ عندما تتوقف ، ما عليك سوى إغلاق مسدس الزيت أو الصمام ، وستتوقف ماكينة الزبدة تلقائيًا. مضخة الزبدة لها تاريخ إنتاج يزيد عن 50 عامًا وتباع في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم. التمسك بخصائص الصنعة الممتازة والمتانة للمنتجات الألمانية ، فقد حازت على ثقة وتوصية عدد لا يحصى من العملاء حول العالم.