اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي خطوات ومتطلبات تشغيل مسدس التشحيم؟

ما هي خطوات ومتطلبات تشغيل مسدس التشحيم؟

منشور من طرف مسؤل | 2023-01-17
1. اسحب قضيب السحب للخارج بحيث يكون المكبس الموجود في الأسطوانة قريبًا من غطاء النهاية الخلفي ، ثم اقفل قضيب السحب.
2. املأ الأسطوانة بشحم التشحيم. عند استخدام حشو الزيت ، قم بربط الجزء العلوي من أسطوانة تخزين الزيت في المسمار الرفيع لحشو الزيت ، واستخدم حشو الزيت لوضع شحم التشحيم في أسطوانة تخزين الزيت. إذا قمت بوضع شحم التشحيم مباشرة في الأسطوانة يدويًا ، فقم أولاً بفك الغطاء الأمامي ، ثم ضع شحم التشحيم النظيف في أسطوانة تخزين الزيت يدويًا حتى يتم ملء أسطوانة تخزين الزيت بالكامل ، ثم قم بفك الغطاء الأمامي لفتح القفل. قضيب ، وامسح مسدس الشحوم نظيفًا بشاش قطني.

LD-808 مسدس شحم يدوي صناعي ذو اسطوانتين 600cc

3. امسك خزان تخزين الزيت بيد واحدة وذراع الضغط اليدوي باليد الأخرى ، واضغط على ذراع الضغط اليدوي للخلف وللأمام لتفريغ الهواء في الأسطوانة ، وتوقف عن الضغط على ذراع الضغط اليدوي عند ظهور شحم التشحيم على الزيت فوهة.
4. قم بمحاذاة فوهة الزيت في الطرف الأمامي لقضيب حقن الزيت واضغط عليها بإحكام على فوهة الشحوم للجزء الذي يحتاج إلى التزييت ، واضغط لأسفل على ذراع الضغط اليدوي بالقرب من خزان تخزين الزيت حتى يتعذر الضغط عليه ، ثم ارفع ذراع ضغط اليد إلى الموضع الأصلي ، ثم اضغط لأسفل وارفع ، وقم بتبادل ذراع الضغط اليدوي للضغط ببطء على شحم التشحيم في الأجزاء التي تحتاج إلى التشحيم. بعد ملء شحم التزليق ، اسحب مسدس الشحوم.
5. إذا كانت الواجهة الأمامية لقضيب التزييت لمسدس الشحوم غير ملائمة للاقتراب من جزء التزييت الذي يحتاج إلى التزييت ، فيجب وضع خرطوم على قضيب التزييت ، ويجب تثبيت الإبزيم لمنع التسرب من المقبس عند يتم ضغط شحم التزليق. الطرف الآخر من الخرطوم مجهز بغطاء للفم وسدادة داخلية تتطابق مع خيط حلمة الشحوم ، ويتم إدخال السدادة الداخلية في حلمة الشحوم الخاصة بجزء حقن الزيت ، ثم يتم شد غطاء الفم ، و يمكن تعبئة شحم التزليق في موقع حقن الزيت وفقًا للطريقة المذكورة أعلاه