اخبار الصناعة

مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي الاحتياطات الخاصة بمسدس الشحوم؟ كيف تحافظ عليه؟

ما هي الاحتياطات الخاصة بمسدس الشحوم؟ كيف تحافظ عليه؟

منشور من طرف مسؤل | 2023-01-28
1. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كان زنبرك الصمام ، والكرة الفولاذية وأجزاء أخرى غير متوفرة ، وختم المكبس ورأس مسدس الزيت ، وانتبه للتحقق من تأثير الضغط لضمان التقدم السلس لأعمال الصيانة.
2. إذا تم فحص معدات التشغيل وتم ملؤها بالزيت ، فيجب وضع علامة عليها لإيقاف التشغيل.
3. عند التزييت ، يجب محاذاة حلمة التزييت في الطرف الأمامي لقضيب التزييت مع حلمة الشحوم ، ويجب ألا يزيد الميل عن 8 °.
4. عند صب شحم التزليق في أسطوانة تخزين الزيت ، لا تستخدم شحم التزليق المتدهور والملوث (المخفف أو الذي يحتوي على الطين والرمل والأشتات ، وما إلى ذلك) ، حتى لا تؤثر على تأثير التشحيم أو تسد مرور الزيت .
5. يجب أن يملأ شحم التشحيم خزان تخزين الزيت بالكامل بإحكام.

LD-811 مسدس شحم يدوي صناعي قائم من الدرجة 600cc

6. عند تشغيل ذراع الضغط اليدوي ، يجب فتح ذراع الضغط اليدوي وإغلاقه إلى أقصى وضع. إذا تم الضغط على ذراع الضغط للخلف وللأمام عدة مرات ولم يكن هناك شعور بالمقاومة ، لكن المقبض بقي في مكانه ، فهذا يعني أنه لم يتم حقن شحم التزليق في فوهة الشحوم. ، يجب الانتباه للتحقق من الجوانب التالية:
زنبرك الصمام في رأس مسدس الشحوم: إذا انكسر زنبرك الصمام أو كان مرهقًا وخلوًا ، فاستبدله بنابض جديد ؛
ما إذا كان هناك هواء في فوهة البندقية: إذا كان هناك هواء في البرميل ، يجب عليك فك البرغي والضغط على ذراع الضغط اليدوي لإخراج الهواء ، ثم شد البرغي (اضغط على ذراع الضغط اليدوي لرؤية الشحوم يفيض بدون صوت طقطقة ، ثم استنفد الهواء) ؛
لا يمكن عصر الشحوم ، ولكن لا يوجد شعور بالمقاومة عند الضغط على ذراع اليد ، وقد دخل قضيب السحب إلى البرميل ، مما يشير إلى أن شحم التزييت في البرميل قد تم ملؤه بالكامل ، ويجب إعادة تعبئة الشحوم الجديدة.
7. بعد صيانة المعدات ، يجب وضع مسدس الشحوم في صندوق الأدوات لمنع الطين والرمل من الدخول. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فيجب التخلص من شحم التزليق الموجود في مسدس الشحوم وتنظيف الجزء الداخلي والخارجي من البرميل ، ووضعه في وضع مناسب لتجنب التشوه تحت الضغط.
8. لا تستخدم مسدس الشحوم كمطرقة للتغلب على الأشياء الأخرى ، في حالة حدوث تلف أو تشوه ولا يمكن استخدامها.