أخبار

مسكن / أخبار / كيف تعمل آلة الزبدة الهوائية؟

كيف تعمل آلة الزبدة الهوائية؟

منشور من طرف مسؤل | 2022-08-09
آلة الزبدة الهوائية ذات الضغط العالي عبارة عن مزيج من مضخة الهواء ومضخة الغطاس ، والتي تسمى مضخة تعبئة الزيت.
(1) الجزء العلوي من مضخة حقن الزيت عبارة عن مضخة هواء. يدخل الهواء المضغوط إلى غرفة توزيع الهواء ويمر عبر أجهزة عكس تدفق الهواء مثل المنزلقات والصمامات المنزلقة ، بحيث يدخل الهواء إلى الطرف العلوي لمكبس الأسطوانة أو الطرف السفلي من المكبس ، بحيث يمكن تشغيل المكبس تلقائيًا عكسها بضربة معينة. الاستيعاب والاستنفاد ، وذلك لعمل حركة تبادلية. الجزء السفلي من مضخة حقن الزيت عبارة عن مضخة بمكبس ، وتأتي قوتها من مضخة الهواء ، وهما متصلان بقضيب توصيل ، ويتبادلان بشكل متزامن مع مضخة الهواء. يوجد صمامان في اتجاه واحد في مضخة الغطاس ، أحدهما مثبّت على قضيب الرفع ، وهو ما يسمى بقرص الصمام ذي الأربع أرجل ويستخدم قضيب الرفع في الختم المحوري ؛ الآخر عبارة عن مكبس من النايلون في منفذ تفريغ الزيت في نهاية قضيب المكبس. السطح المخروطي ومقعد صمام التفريغ مغلقان بشكل خطي ، وعملهما هو العمل ذهابًا وإيابًا بشكل متزامن مع مضخة حقن الزيت. عندما يتحرك قضيب المكبس لأعلى ، يتم إغلاق مكبس النايلون ، ويتم توصيل قضيب الرفع بلوحة الرفع لرفع الزيت لأعلى ، ويدفع الزيت يفتح الصمام رباعي الأرجل ويفتح لأعلى في المضخة ؛ عندما يتحرك قضيب المكبس لأسفل ، يتم إغلاق الأرجل الأربعة الصمام لأسفل ، ويتم ضغط الزيت الموجود في المضخة بواسطة قضيب المكبس لفتح صمام مكبس النايلون لتصريف الزيت مرة أخرى ، بحيث يمكن لمضخة حقن الزيت أن تولد ضغطًا مرتفعًا من أجل تفريغ الزيت طالما أن مضخة حقن الزيت تتبادل لأعلى ولأسفل.
(2) تم تجهيز أسطوانة تخزين الزيت بمكبس مانع للتسرب من المطاط ، بحيث يمكن للزيت الموجود في الأسطوانة الضغط باستمرار على المكبس على سطح الزيت تحت تأثير الضغط اللولبي ، والذي يمكنه عزل التلوث والحفاظ على الزيت نظيفًا.
(3) مسدس التزييت هو أداة أثناء عملية التزييت. يتم نقل الزيت عالي الضغط الذي يتم تفريغه من المضخة إلى البندقية من خلال أنبوب مطاطي عالي الضغط ، وتقوم فوهة البندقية مباشرة بتقبيل نقطة التزييت المطلوبة. اسحب الزناد وحقن الزيت في الزيت المطلوب. الجزء