أخبار

مسكن / أخبار / أنواع مسدسات الشحوم ، وكيفية استخدام مسدسات الشحوم ، وحل مشاكل استخدام مسدس الشحوم.

أنواع مسدسات الشحوم ، وكيفية استخدام مسدسات الشحوم ، وحل مشاكل استخدام مسدس الشحوم.

منشور من طرف مسؤل | 2022-08-08
1. بندقية الشحوم الهوائية
مبدأ عمل مسدس الشحوم هو نفسه تقريبًا. الفرق الرئيسي بين تصنيفات مسدسات الشحوم المختلفة هو مصدر الطاقة. مسدس الشحوم الهوائي مناسب للاستخدام في نظام التشحيم والمجموعة الكاملة من معدات تحويل الشحوم. إنها مناسبة للشحوم عالية اللزوجة ، وتعمل في المناطق الباردة. يمكن أيضًا تزويدها بعربة متحركة وخرطوم مطاطي ومسدس زيت لتشكيل جهاز تشحيم كهربائي متنقل ، والذي يستخدم خصيصًا لتردد التشحيم المنخفض ، ونقاط التشحيم القليلة ، وإمدادات الزيت الكبيرة ، وعدم ملاءمة استخدام حامل التشحيم المركزي- معدات وحدها لنقل زيت التشحيم. تستخدم على نطاق واسع في المناجم والموانئ ومحطات الطاقة وورش الإنتاج وغيرها من المناسبات.
2. مسدس شحم دواسة
تم تصميم آلية تشغيل آلة زبدة الدواسة هندسيًا ، وصغيرة الحجم وذات تصميم معقول. عمل آمن وموثوق ، خفيف وموفر للعمالة ، سهل الحركة ، هذا المنتج مناسب لملء شحم التشحيم في علم المعادن ، الموانئ ، السيارات ، آلات البناء وأماكن مختلفة بدون مصدر هواء.
3. مسدس شحم كهربائي
لا يحتاج مسدس الشحوم الكهربائي إلى هواء مضغوط ، ويستخدم مباشرة مصدر طاقة 220 فولت / 380 فولت كمصدر للطاقة. إنه سهل الاستخدام وسريع وموفر للطاقة. مزاياها هي ضوضاء منخفضة ، وضغط عمل مستقر ، وكفاءة إنتاج عالية ، وكثافة عمالة منخفضة. باستخدام دائرة التحكم في مرحل الضغط الدقيق ، ومفتاح مسدس الشحوم ، يتم أيضًا إيقاف تشغيل المحرك لحماية المحرك والأختام ، ويمكن ضبط ضغط الإخراج وفقًا لاحتياجاتك. إنها مناسبة للعديد من نقاط التشحيم ، ونطاق التوزيع الواسع ، وصمام تنظيم ضغط رأس مضخة الغطاس ، والتشغيل المستقر والموثوق ، والاشتقاق المريح للإزاحة ، والهيكل المدمج ، والاهتزاز المنخفض والضوضاء المنخفض. يمكن تحقيق التشغيل الأوتوماتيكي مع صندوق التحكم الكهربائي المقابل.
4. مسدس شحم يدوي
يستخدم مسدس الشحوم اليدوي مسدس تشحيم من نوع قضيب الضغط لحقن الشحم في جزء التزييت لوحدة ضخ الشعاع. يتميز بمعدات خفيفة وبسيطة وسهلة الاستخدام. العيب هو أن العمال كثيفة العمالة ويسهل إجهادهم ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة العمل.
كيفية استخدام مسدس الشحوم بشكل صحيح
مع المنافسة الشرسة في السوق الآن ، أصبحت أنماط مسدسات الشحوم أكثر تنوعًا ، لكن المبادئ الأساسية لبنادق الشحوم متشابهة ، وتنقسم فوهات الوقود إلى نوعين: مدببة ومسطحة ، والملحقات أيضًا لين. كل من الأنبوب والأنبوب الصلب. يتكون الهيكل العام لمسدس الشحوم من رأس المسدس ، والبرميل ، والمقبض ، والمقبض ، ويتكون الجزء الداخلي من وعاء جلدي ، ونابض ، وكرة فولاذية ، وقضيب سحب ، ومسمار عادم ، وما إلى ذلك. مجموعة متنوعة من الطرق. الآن ، تكون مسدسات الشحوم الموجودة في السوق عرضة بشكل عام لتسرب الزيت ، ودخول الرمال ، وعدم وجود ضغط زيت. هذا أيضًا هو الشيء الأكثر إزعاجًا للمستخدمين. بشكل عام ، مسدس الشحوم عرضة لتسريب الزيت في الرمال. أحدهما مشكلة مسدس الشحوم نفسه ، والآخر هو أن البعض مبتدئين لا يعرفون كيفية استخدام مسدس الشحوم. تجعل الأخطاء التشغيلية من الصعب استخدام مسدس الشحوم. لبعض حالات الفشل في الاستخدام. يمكننا محاولة تجنبه ، مثل في
قبل التزود بالوقود ، تحقق مما إذا كانت حلمة الشحوم على الماكينة في حالة جيدة. عند اختيار الشحوم ، يجب عليك أولاً اختيار شركة تصنيع شحوم من علامة تجارية أكبر. بمجرد عدم اختيار الشحم جيدًا ، فإن أفضل مسدس تشحيم سوف ينكسر بسهولة أيضًا. وينطبق الشيء نفسه على الآلات. اخلط بضع حبات من الرمل ، وإذا كنت تستخدم فوهة شحم مدببة في هذا الوقت ، فمن المؤكد أنك ستغضب لدرجة أنك ستضطر إلى رمي مسدس الشحوم للتخفيف من الكراهية ، وهو عديم الفائدة على الإطلاق بالنسبة لـ معدات. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، كل هذا ناتج عن إلحاق الذات. لذلك ، يجب الحفاظ على الشحوم التي نستخدمها وفوهة مسدس الشحوم نظيفة ، وعدم استخدام أدوات غير نظيفة للتزود بالوقود ، وتغطية حاوية الزيت في الوقت المناسب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عمل بضع قطع من الخيوط في متجر النافذة ، واستخدام المقص لقطع حجم الحشية في غطاء مسدس الشحوم ، ووضعها في غطاء مسدس الشحوم وتثبيتها مع حشية المسدس. سلاح شحمي. يمكنك إلقاء نظرة على شبكة الأسلاك. هذه الطريقة مفيدة جدا. يوجد أيضًا خطأ في الاستخدام وهو أنه لا يمكن ضغط الزيت. في الواقع ، إنها فقط تضيف الهواء إلى مدفعنا النفطي. هذا الخطأ الصغير لا يعرف كم عدد المبتدئين عديمي الخبرة نحن في حيرة.
الحل بالطبع هو عدم إضافة الهواء إلى مسدس الزيت ، ولكنه صعب أيضًا للمبتدئين. إذا كانت الزبدة صلبة نسبيًا ، فيمكنك استخدام نوع الشفط لإعادة التزود بالوقود (احرص على عدم إلقاء نظرة على الطريقة في الدليل وتوقع أن تكون قادرًا على امتصاص الزيت ، ويجب سحب القضيب ثابتًا نسبيًا ثم استخدامه قذيفة البندقية لدفعها لأسفل ، يجب ألا يكون هناك مساحة في المنتصف) ؛ إذا كان زيتًا طريًا جدًا ، فأنا عمومًا لا أستخدم هذه الطريقة (بالطبع لا أعترض على الآخرين الذين لا يستخدمونها) على الرغم من أنه يمكن بالفعل امتصاص الزيت ، لكن قذيفة البندقية مقطوعة على السطح إنها انفجار معجون . عند استخدام سكين رماد لإضافة الزيت إليه ، لا تملأ البرطمان ممتلئًا ، ولكن أضفه مرة واحدة ، مع ترك القناة ، بحيث عندما ترمي الزيت بيدك ، سيخرج الهواء من الداخل ( بالطبع ، يعد إلقاء الزيت باليد اختيارًا جيدًا أيضًا). تم ذكر بعض تقنيات التزود بالوقود أعلاه ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، قد لا يزال هناك هواء فيه ، وهو أمر ليس من السهل إضافته. في هذا الوقت ، يجب اتخاذ بعض الإجراءات المستهدفة